كود خصم سيتي ماكس خصومات حتي 70% على جميع مشترياتك

يعمل موقع الي توفير كافة احتياجات المتسوقين ولذلك لكسب ثقة العملاء من خلال الحصول على افضل المنتجات بأرخص الاسعار عند استخدام كود خصم سيتي ماكس واحصل على خصم اضافي 10% على جميع طلبياتك.

اذا كنت من عشاق التسوق عبر الانترنت فان افضل متجر ينصح به موقعنا هو الشراء من موقع سيتي ماكس السعودية و سيتي ماكس الإمارات ومصر واستمتع بأقوي عروض سيتي ماكس 2022.

مع توفير خدمات مميزة مثل الشحن المميز والمجاني وايضا توفير خدمات دفع متعددة لتسهيل عملية الشراء من متجر سيتي ماكس احصل الان على احداث كود خصم سيتي ماك لتوفير بعض المال والحصول على توصيل مجاني.

كود خصم سيتي ماكس 2022 فعال مع جميع عروض وتخفيضات city max

كود خصم سيتي ماكس 2022 يتوفر مع جيمع المنتجات المخفضة من سيتي ماكس احصلي على كافة المنتجات يمكنك الان الحصول على جميع تخفيضات سيتي ماكس مع كود خصم سيتي ماك جديد.

احصل على جميع عروض سيتي ماكس اليوم على جميع الملابس الرجالية وملابس النسائية وملابس الأطفال بأقل الاسعار وايضا استمتع بـ خصومات سيتي ماكس 60% على كافة المنتجات.

يمكنك شراء جميع منتجاتك المفضلة مع كود خصم سيتي ماكس للأزياء و كوبون خصم سيتي ماكس للاحذية و كوبون سيتي ماكس للاكسسورات وغيرها العديد من كوبونات سيتي ماكس.

أقوي كوبونات سيتي ماكس خصومات بقيمة تصل الي 65%

تسوق من موقع سيتي ماكس فاشون اون لاين أحدث الصيحات و التصميمات في عالم الازياء العصرية بـ اسعار مخفضة واطلبها بـ خصومات عالية تشمل كامل محتويات ومنتجات الموقع المميزة الذي حصدها من أفضل و اقوي الماركات التجارية.

اطلب الان من موقعنا احدث كود خصم لسيتي ماكس 2022 وقوم بوفير اكثر من 20% انسخ قسيمة سيتي ماكس في الخانة المخصصة له في ملخص الطلبية واستمتع بخصومات حقيقية علي اجمالي مشترياتك حصرياً متوفر عبر موقعنا.

فقط كل ما عليك القيام به هو الحصول على رمز ترويجي سيتي ماكس قبل اختيار منتجاتك من موقع سيتي ماكس السعودية والامارات ومصر.

قد عرف موقع ماكس فاشون بأنه موقع متكامل يحوي اكثر من نصف مليون منتج من ملابس و احذية و حقائب و منتجات عناية و عدد هائل من منتجات الاطفال و الاكسسوارات الفاخرة الذي يوفرها للجميع بـ اقل سعر.

كود خصم city max جديد تخفيضات 50% على احداث صيحات الموضة

كود خصم city max جديد خصومات وعروض حصرية على جميع منتجات الموضة احصل على احدث الازياء العالمية عند زيارة موقع سيتي ماكس فاشون اون لاين وتلقي المزيد من العروض و الخصومات الغير منتهية علي اشهر العلامات التجارية في العالم مثل زارا وتسري بخصومات بقيمة 50%.

موقع سيتي ماكس السعودية و ماكس فاشون الامارات وسيتي ماكس مصر يوفر خصومات جديدة تصل الي 50% على جميع طلبياتك.

وعلي صعيد اخر يوفر موقعنا احدث كود خصم سيتي ماكس فاشون 20% علي الازياء العالمية الذي تناسب مختلف الفئات و الاعمار ومصنوعة من خامات عالية الجودة و بتصميمات جذابه وعصرية.

و كوبون خصم سيتي ماكس 2022 قابل للتفعيل و التطبيق علي جميع المشتريات بدون استثناء و عليك انتهاز الفرصة سريعا في الحصول علي الخصومات و التنزيلات من متجر سيتي ماكس فاشون 2022.

كود خصم max مصر فعال 100% على جميع المنتجات

كود خصم max مصر احصل على اقل الاسعار وتسوق جميع المنتجات من ملابس واحذية واكسسورات وأقوي التشكيلات الموسمية مع كوبون خصم سيتي ماكس الذي توفر لكم اكثر من 50% من سعر الطلبية.

يقدم موقعنا جميع كوبونات سيتي ماكس فاشون الحصرية كل ما عليك القيام به هو اختيار كود خصم max مصر واحصل علي احدث استايلات الموضة من داخل موقع ماكس فاشون مصر و متجر سيتي ماكس الإمارات و سيتي ماكس السعودية.

و تلقياحدث تصاميم و اجدد الموديلات الازياء والاحذية من بناطيل وتي يرتات واطقام نوم واطقام موسمية المبتكرة علي ايدي كبار المصممين حول العالم و ماركات لها حضور واقبال عالي من الزوار و المتابعين.

يمكنك التسوق ايضا من خلال تطبيق سيتي ماكس الان بـ اللغة العربية او اللغة الانجليزية استمتع الان بخدمة الدفع نقداً عند الاستلام  موقعنا يوفر لكم الان الحصول علي اقل سعر عند استخدامك كود خصم ماكس مصر 2022.

كود خصم max 20 الإمارات الجديد خصم 20% عند الشراء

احرص عند التسوق من موقع سيتي ماكس City Max علي الحصول علي اكبر التخفيضات الحصرية علي جميع المنتجات من فروع و أقسام الموقع مع كود خصم max 20 الإمارات.

استمتع بأفضل تجربة تسوق على الاطلاق مع خصومات جديدة متوالية كل يوم علي افضل الازياء النسائية والازياء الرجالية وازياء الأطفال مع كود خصم سيتي ماكس للازياء.

يتوفر ايضا كوبون خصم سيتي ماكس الإمارات الذي يمكن استخدامه على كافة المنتجات التي تتناسب مع جميع افراد العائلة ويمنحها بـ اسعار مناسبة مع الجميع بفضل استخدامك لـ كود خصم ماكس فاشون 2022.

احداث كود خصم city max 2022 في السعودية والامارات

يوفر لك موقع سيتي ماكس افضل العروض من خلال توفير كود خصم سيتي ماكس الذي يساعدك على توفير الكثير من الاموال عند التسوق بالاضافة الي توفير اشهر ماركات العالمية والمحلية بأسعار مخفضة لا تفوت فرصة اقتناء جميع الازياء لك ولجميع افراد العائلة بأفضل الاسعار وتسوق كل ما يحلو لك في عالم الموضة من سيتي ماكس فاشون.

موقعنا يعمل على توفير احداث كود خصم city mac 2022 والذي يمكن استخدامه في السعودية والإمارات مثل كود خصم max 50 جديد الفعال بخصومات بقيمة 50% على كافة المنتجات لا تفوت الفرصة واحصل عليه الان بكل سهولة من خلال زيارتنا.

كود خصم max 50 جديد لجميع منتجات موضة النساء

تسوقي الان افضل بلوزات وتيشرتات أنيقة وايضا تشكيلات رائعمة من البناطيل والفساتين وغيرها من افضل صيحات الموضة النسائية من ستي ماكس فاشون مع كود خصم max 50 جديد.

واستمتعي ايضا بالحصول على احداث صيحات الموضة في الاحذية والاكسسورات والحقائب مثل حقائب ظهر وحقائب مروحية وحقائب الكتف بأرخص الاسعار كما يتوفر ملابس الحمل بتصميمات رائعة وباسعار تنافسية.

احصلي الان على كود خصم سيتي ماكس 2022 للازياء النسائية أو كود سيتي ماكس للحقائب وتعرفي على اجدد عروض وخصومات سيتي ماكس مع كود سيتي ماكس فاشون للسيدات الفعال علي جميع المنتجات.

كود خصم max 25 جديد لاحداث صيحات موضة الرجال

تسوق الان مع تخفيضات الربيع من متجر سيتي ماكس واستمتع بتشوق افضل منتجات الازياء الرجالة مع كود خصم max 25 جديد واحصل على تشكيلة مميزة من تيشرتات بولو والقمصان و البناطيل الجينز والبناطيل الرياضية و ايضا تشينو والسراويل القصيرة وملابس نوم.

يتوقر ايضا قسم خصا بالأحذية الرجالية والتي تتضمن على أحذية كاجوال وسنيكرز وصنادل وشباشب وجوارب وايضا سنيكرز بأقل الاسعار احصل الان على كود سيتي ماكس المناسب لك واحصل علي خصم بقيمة 10% عند الشراء من جميع الاقسام.

قسم الاكسسورات الرجالية والذي يشمل احداث صيحات الموضة في اكسسوارات النظارات الشمسية و مجموعة فريدة من أحزمة والكابات والقبعات العصرية مع كود خصم سيتي ماكس للأكسسورات استمتع بأفضل تجربة تسوق وانت بالمنزل.

كود خصم max 20 لجميع مستلزمات الأطفال من سيتي ماكس

تسوق الان جميع مستلزمات أطفالك من ملابس واحضية واطقم نوم وأطقم شخصيات كرتونية مع كود خصم max 20 واستمتعي بتخفيض بقيمة 20% على جميع مشترياتك من داخل قسم الاطفال.

يتوفر جميع المستلزمات التي تتناسب مع الاطفال والتي تتوفير في العديد من الاقسام المتعددة ولكل منها سن معين لكي يساعدكي على الوصول الي المنتج بكل سهولة تسوقي من قسم الرضع من عمر حديثي الولادة وإلي 2 سنة تسوقي ملابس البنات والأولاد من سن 2 إلي 8 سنوات وايضا قسم خاص بالاعمار من 8 إلي 16.

كما يساعدك متجر سيتي ماكس على فرصة توفير بعض المال عند الشراء مستلزمات أطفالك أو لكي أو لأفراد اسرتك من خلال توفير كافة احتياجات الاسرة من موضة النساء أو موضة الرجال أو موضة الأطفال.

مميزات الشراء مع كود خصم ماكس 2022 City Max

متجر سيتي ماكس city max من اهم متاجر التسوق الذي لها حضور و قوة كبيرة بين الكثير من متاجر التسوق حول العالم بسبب حرصة الدائم علي توفير كل احتياجات العملاء من مختلف الاذواق من ملابس فاخرة مثل الفساتين والعابيات والاكسسورات والمجوهرات والاحذية باسعار مرنة متفاوتة و من الاسباب الذي تشجع علي التسوق من موقع سيتي ماكس city max.

  • توفير بعض المال

ستوفر الكثير من الاموال عند الطلب من سيتي ماكس نسبة ً الي الخصومات المتوفرة لكم عند تطبيق كود خصم سيتي ماكس أو رمز ترويجي max الذي يعطيك خصم اضافي بقيمة 10% ماكد على اجمالي قيمة مشترياتك.

  • عروض سيتي ماكس السعودية 2022

تمتع الان بـ اقوي كود خصم سيتي ماكس السعودية و كود خصم ماكس فاشون الرائع الذي له صلاحية مٌطلقة لتفعيل الخصم علي كل ما يمتلكة من منتجات و مستلزمات لأي شخص و يمكنة طلبها بـ اقل سعر فور استعمال كوبون التخفيض واحصل على افضل المنتجات المفضلة لك لاشهر العلامات التجارية..

  • تخفيضات سيتي ماكس اليومية

تخفيض ماكس فاشون غير محدودة فهي تنطلق كل يوم علي اجدد استايلات و احدث تصاميم الموضة لكل فرد كبار و صغار ولمسات ناعمة تليق مع الجميع خاصة العنصر النسائي احصل الان على اشهر الماركات بأفضل الاسعار والاستمتاع بتخفيضات تصل الي 75% على كافة المنتجات.

  • خدمات تسوق من الطراز الرفيع للجميع

واجهة موقع سيتي ماكس مليء بـ المزايا الفريدة و الذي تكمُن روعتها في راحة العميل و ثقتة في جميع ما يرفقة في اقسامة، مع اتاحة ماكس فاشون للعملاء القدرة علي ابدال و ارجاع المنتجات خلال فترة محددة 14 يوما من وقت استلام المنتج.

  • موقع سيتي ماكس لأقوي استايلات الموضة

يستمر متجر ماكس فاشون في منافسة كثير من المنصات في طرح واضافة استايلات جديدة و غير عادية للنساء و الرجال وماركات محلية و عالمية من الصعب ان يجمعها موقع اخر سوي في ماكس فاشون اون لاين.

طريقية الشراء من تطبيق سيتي ماكس فاشون city max Fashion

بكل سهولة توجه الي صفحة التنزيلات الخاص بك سواء كان جوجل بلاي أو ابل ستور وقم بحميل تطبيق ماكس فاشون 2022 الان واستمتع بأفضل تجرب من المنزل واحصل على افضل المنتجات بأقل الاسعار مع كود تطبيق سيتي ماكس فاشون الذي يمنحك خصم اضافي بقيمة 10% على اجمالي قيمة الطلبية.

  1. قم بتحميل التطبيق من المتجر الخاص بالهاتف
  2. بعد التحميل قم بتسجيل الدخول من خلال انشاء حساب جديد.
  3. ابدا التسوق ضمن أفضل تشكيلة من احداث صيحات الموضة.
  4. قم باضافة جميع منتجاتك المفضلة داخل سلة التسوق.
  5. عند الانتهاء من تخديد جميع المستلزمات من ازياء واحذية النسائية والرجالية والاطفال.
  6. اكمل عملية الشراء وقبل التوجه الي اختيار عملية الدفع.
  7. الصق كود خصم سيتي ماكس 2022 أو كوبون سيتي ماكس في الخانه المخصصه له.
  8. اضغط على كلمة تطبيق ليتم تفعيل الخصم بنجاح وتاكد من تفعيل الخصم لتوفير بعض المال.

أهم النصائح قبل استخدام كود خصم ماكس فاشون 2022

  • تعرف على اهم العروض المتوفرة من موقع سيتي ماكس

عليك قبل ان تبدأ عملية التسوق أن تتعرف علي احدث العروض و التخفيضات من ماكس فاشون لتصل الي اعلي خصما علي الاطلاق علي كل ما تريدة من مشتريات أو ببساطة زور موقع العروض الخاص بكم.

  • اجمع نقاط شكرا عند التسوق من سيتي ماكس.

عند التسوق من متاجر مجموعة لاند مارك ايا كان ستتمكن من الفوز بـ نقاط شكراً الرائعة الذي تتحول بسهولة الي رصي ستفع عبرة عند التسوق من سيتي ماكس السعودية.

  • خدمة شحن سريعة

يوفر لكم سيتي ماكس فاشون max fashion خدمة شحن و توصيل سريعة الي السعودية والكويت والامارات و مصر و قطر، ويكون التوصيل اغلب الوقت في نفس يوم الطلب وبسعر رمزي او مجاني عند استخدام كود خصم سيتي ماكس 2022.

  • خدمة الدفع عند الاستلام

تُضاف رسوم اضافية عند استخدام العملاء خدمة الدفع كاش.

  • الغي طلبيتك بسهولة

قبل ان تصل اليك من خلال حسابك الشخصي علي موقع سيتي ماكس وبدون أي خسائر مالية.

كيف استخدام كود خصم سيتي ماكس فاشون 2022 عند الستوق ؟

  1. توجه الي صفحة متجر سيتي ماكس المتوفرة عبر موقعنا.
  2. اختر كود خصم سيتي ماكس 2022 أو كوبون خصم سيتي ماكس المناسب لك من ضمن أقوي كوبونات خصم سيتي ماكس مثل كود خصم سيتي ماكس مصر 2022 أو كود خصم سيتي ماكس السعودية أو كود خصم سيتي ماكس الامارات 2022.
  3. قم بالضغط على كلة “نسخ” ليتم نسخ الكوبون ثم اضغط على “اذهب للمتجر”.
  4. ابداء التسوق مع أفضل منتجات سيتي ماكس من ملابس نسائية ورجالية واطفال واحذية واكسسورات ومنتجات تجميل ومستلزمات الاستحمام.
  5. قم باضافة جميع المنتجات المفضلة لك داخل سلة التسوق وعند الانتهاء من تحديد المنتجات قم بستكمال طلب الشراء.
  6. تظهر لك صفحة تتضمن جميع المنتجات يجب عليك وقتها الصق كود خصم سيتي ماكس داخل الخانه المخصصه له في ملخص الطلبية.
  7. قم بالضغط على كلمة ” تطبيق ” ليتم تفعيل خصم سيتي ماكس الاضافى واستمتع بتوفير بعض المال.

سياسيات الشحن والتوصيل موقع سيتي ماكس 2022

موقع سيتي ماكس السعودية – الشحن والتوصيل

  • يوفر موقع سيتي ماكس خدمة الشحن والتوصيل الي جميع المناطق داخل المملكة العربية السعودية.
  • تكلفة رسوم الشحن يكون قيمتها 18 ريال سعودي على جميع الطلبيات التي تكون اقل من 200 ريال سعودي.
  • خدمة شحن مجانية على جميع الطلبيات التي يكون الاجمالي اعلي من 200 ريال سعودي أو عند استخدام كود خصم سيتي ماكس السعودية شحن مجاني.
  • يتم فرض رسوم اضافية من قبل شركة الشحن عند اختيار خدمة الدفع نقداً عند الاستلام ويكون قدرها 18 ريال سعودي.
  • تتم عملية التوصيل في خلال مدة 1 إلي 2 إيام عمل.

موقع سيتي ماكس الإمارات – الشحن والتوصيل

  • يوفر موقع سيتي ماكس خدمة الشحن والتوصيل الي جميع المناطق والمدن داخل الإمارات العربية المتحدة.
  • تكلفة رسوم الشحن يكون قيمتها 10 درهم إماراتي على جميع الطلبيات التي تكون اقل من 100 درهم إماراتي.
  • خدمة شحن مجانية على جميع الطلبيات التي يكون الاجمالي اكثر من 100 درهم إماراتي أو عند استخدام كود خصم سيتي ماكس الإمارات.
  • يتم فرض رسوم اضافية من قبل شركة الشحن عند اختيار خدمة الدفع نقداً عند الاستلام ويكون قدرها 10 درهم إماراتي.
  • تتم عملية التوصيل في خلال مدة 24 ساعة عمل من وقت تنفيذ الطلبية.

موقع سيتي ماكس البحرين – الشحن والتوصيل

  • يوفر موقع سيتي ماكس خدمة الشحن والتوصيل الي جميع المناطق والمدن داخل مملكة البحرين.
  • تكلفة رسوم الشحن يكون قيمتها 1 دينار بحريني على جميع الطلبيات التي تكون اقل من 20 دينار بحريني.
  • خدمة شحن مجانية على جميع الطلبيات التي يكون الاجمالي اعلي من 20 دينار بحريني او عند استخدام كود خصم سيتي ماكس البحرين.
  • يتم فرض رسوم اضافية من قبل شركة الشحن عند اختيار خدمة الدفع نقداً عند الاستلام ويكون قدرها 1 دينار بحريني.
  • تتم عملية التوصيل في خلال مدة 24 ساعة عمل.

طرق الدفع المتوفرة لدي متجر سيتي ماكس

  • الدفع من خلال البطاقات الائتمانية مثل ( فيزا Visa، ماستركارد MasterCard ).
  • الدفع من خلال بطاقات الائتمان والخصم.
  • الدفع من خلال حساب باي بال PayPal.
  • الدفع عن طريف نقاط شكرا أو شكرنز في حالة كنت تمتلك اكثر من 200 نقطة كحد أدني.
  • الدفع من خلال بطاقات الهدايا  ( هذه الخدمة متاحه في الإمارات فقط ).
  • الدفع من خلال حساب سداد SADAD  ( هذه الخدمة متاحة فقط في المملكة العربية السعودية ).
  • يتوفر خدمة الدفع نقدًا عند الاستلام.
  • إماكنية الدفع الدفع بالتقسيط  هذه الخدمة متوفرة في السعودية والإمارات على جميع الطلبيات التي تكون اكثر من 1000 ريال سعودي أو درهم إماراتي.

سياسة الإرجاع والاستبدال لدي سيتي ماكس فاشون

يوفر موقع سيتي ماكس السعودية والإمارات والكويت ومصر خدمة الاسترجاع المجاني على كافة المنتجات والتي يمكن الحصول عليها في الحالات التالية :

  • في حالة اذا لم تعد ترغب في اقتناء المنتج.
  • في حالة كان المنتج يوجد به عيب أو خلل ما.
  • في حالة تم استلام منتج اخري غير المطلوب.

تتم عملية الإرجاع واسترداد الاموال في خلال مدة 14 يوم عمل من وقت تسليم المنتج وايضا يجب عليك ارفاق جميع الملصقات المتوفرة مع المنتج وان يكون المنتج غير مستخدام وما زال في غلافه الاصلي وايضا ارفاق الفاتورة ويتم استرداد اموالك من خلال حسابك أو على هيئة قسيمة شراء من سيتي ماكس يمكن استخدامها للحصول على اي منتج اخري بنفس القيم أو اعلي.

كيف اتواصل مع خدمة عملاء سيتي ماكس فاشون ؟

تتعدد طرق التواصل الذي يوفرها ماكس فاشون للجمهور الخاص به علي مستوي العالم وفضلا عن امتلاكة فريق رائع مميز للدعم الفني متوفر علي مدار اليوم للرد علي كل ما يشغل بال العميل حول عملية التسوق او استعمال كوبون خصم سيتي ماكس 2022، ولكم الطرق الاشهر لسهولة التواصل مع المتجر:

  • التواصل متوفر خلال التطبيق الهاتفي لـ max fashion عند الدخول للحساب الشخصي.
  • التواصل متوفر ايضا مع مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك ، انستجرام.
  • وكما يمكن التواصل عبر رقم خط ساخن من أي بلد في العالم Max 800-1111-MAX (800-1111629)
    راسل فريق الدعم ايضا من خلال صفحة الموقع الرسمي عبر الانترنت.

التواصل مع موقع نون

رابط صفحة موقع سيتي ماكس علي تويتر من هنا .

رابط صفحة موقع ماكس فاشون علي الانستجرام من هنا .

كود خصم سيتي ماكس فاشون 2022 - الأسئلة الشائعة

  • س: كيف احصل على اقوي كود خصم سيتي ماكس 2022؟

    ج: من خلال موقعنا يمكنكم الحصول فورا علي افضل كوبونات سيتي ماكس وايضا التعرف على اقوي العروض والخصومات علي الاطلاق احصل على كوبون خصم سيتي ماكس الحصري والمناسب لك واستمتع بتخفيضات اضافية تصل الي 65% بالاضافة الي خصم 10% عند تطبيق كود خصم سيتي ماكس 2022 في ملخص الطلبية.

  • س: ما هي افضل عروض سيتي ماكس اليوم ؟

    ج: يمكنك التعرف بكل سهولة على جميع عروض وخصومات سيتي ماكس السعودية والامارات من خلال زيارة موقعنا وايضا احصل على اجدد اكواد خصم سيتي ماكس تجدونها متوفرة حاليا في “كود خصم سيتي ماكس 2022” الفعال و الحقيقي والفعال على جييع المنتجات ليوفر نحو 15% من سعر الطلبية احصل عليها الان ووفر بعض المال.

  • س: ما هو أقوي كود خصم سيتي ماكس السعودية ؟

    ج: الان يمكنكم الاستمتاع بـ اعلي التخفيضات من متجر سيتي ماكس السعودية علي كل ما هو فريد وجديد من منتجات اصلية و براندات جديدة وعالمية فقط من موقعنا وفر حتي 80% عند الشراء من موقع سيتي ماكس السعودية بأستخدام كود خصم سيتي ماكس السعودية الجديد.

  • س: كوبون خصم سيتي ماكس لا يعمل، ماذا افعل؟

    ج: عليك الحرص علي التحقق من صلاحية فترة استخدام كوبون خصم سيتي ماكس 2022 اولا حتي تحصل علي خصما اكيد، حيث عند النقر علي الكوبون يظهر امامك بيانات كاملة عن بطاقة الخصم و عرض التفاصيل بشكل كامل، وكما يمكن التواصل مع فريق العمل بـ المتجر لحل أي مشكلة.